التّخزين في المستودعات والتّوزيع

من خلال الجمع بين التّخزين والشّحن لدى نفس الوكيل، يمكنك الحدّ من التّعقيدات المتعلّقة بسلسلة الإمدادات، والتّرفيع من سرعة التّسليم ومن التّحكّم في الوقت ومن تشكيل رؤية جيدة لمسار البضائع.

Engineer wearing safety helmet and vest holding clipboard and t

يمكنك التّعويل علينا في تحقيق الامتياز في عمليّة الشّحن، وفي الامتثال لمعايير الصّناعة، وفي إنجاز عمليّات فعّالة بفضل تجربتنا الكبيرة في هذا المجال وخبراتنا الواسعة في عدّة مجالات وقطاعات صناعيّة أخرى.

كما أنّنا نملك عددا من المرافق والمنشآت الّتي تتولّى إدارة سلسلة الإمدادات، سواء في مكان المنشأ أو المقصد، وذلك بفضل شبكتنا الواسعة النّطاق. إذ أنّه حين تجمع بين عمليّات الشّحن والتّخزين في المستودعات والتّوزيع، فإنّك تحصل على حلول مبسّطة من البداية إلى النّهاية وتقلّل من عدد مسدي الخدمات اللّوجستيّة.

خدمات التّوزيع

نعمل على الجمع بين معالجة طلبيّات السّلع وتخزينها في المستودعات من جهة وتوفير خدمات التّوزيع من جهة أخرى، وذلك لإدارة سلسلة الإمدادات ولإيجاد حلول مستدامة. ويمكننا تولّي شؤون البضائع الموزّعة إمّا من خلال حمولة كاملة للشّاحنات (FTL)، أو أقلّ من حمولتها (LTL)، بالنّسبة إلى تجّار الجملة أو المحلاّت أو المستهلكين النّهائيّين، وذلك حسب حاجيات كلّ منهم.

اتّصل بخبير الآن

نحن هنا للإجابة عن أيّ سؤال أو شواغل تتعلّق بالتّجارة العالميّة.